علوم الصف الثاني الابتدائي الفصل الاول

افضل يوتيوبر عربي – افضل قنوات عربية على اليوتيوب بحسب ترشيحات الجمهور!

منقوع-المحلب-للشعر

افضل يوتيوبر العاب عربي في 2020!! - YouTube

  1. افضل قنوات عربية على اليوتيوب بحسب ترشيحات الجمهور!
  2. جائزة لعام 2017 - YouTube

افضل قنوات عربية على اليوتيوب بحسب ترشيحات الجمهور!

قناة Ripples محطة علمية فكرية ناطقة بلهجة عربية بسيطة بهدف المساهمة قدر الإمكان بإغناء المحتوى العربي المصوَّر والمسموع غبر الفديوهات والبودكاست، وتشجيع الحوار المفتوح والحُر حول أمور الفلسفة والدين والعلم والتكنولوجيا والمستقبل. قناة "قرية العجائب" قناة ترفيهية وثقافية منوعة تختص بتقديم أمتع وأغرب الأشياء حول العالم. قناة Gladius | جلاديوس قناة ثقافية وترفيهية متنوّعة. قناة درنفيس محتوى اجتماعي وعلمي متنوع بشكل مبسط وباللهجة العراقية. قناة "بندريتا" محتوى منوّع لكن أغلبه لمحبي ألعاب الفيديو الكمبيوتر. اقرأ أيضًا: من نجحوا في اليوتيوب العلمي؟ دعنا نعرفك عليهم ونساعدك لتكون مثلهم!

برنامج "المخبر الاقتصادي – Mokhbir Eqtisadi" تقديم: أ. أشرف إبراهيم قناة تقدّم محتوى اقتصادي باسلوب شيّق وجذاب، حيث يفكّ "المخبر" طلاسم الظواهر والسلوكيات التي يراها بعين الاقتصاديين مع ربطها بحياتنا اليومية بشكل مبسّط. يُمكن مشاهدة حلقاته عبر قائمة التشغيل التالية: من هنــا برنامج "افهم مشاعرك" تقديم: أ. سحر النادي هل واجهت صعوبة في تحديد مشاعرك أو التعبير عنها بل ووجدت نفسك أحيانًا تتصرف عكس ما كنت تتوقع أو تريد؟، أغلبنا وقعنا في تلك المشكلة نتيجة التربية والمجتمع من حولنا، يساعد هذا البرنامج على فهم مشاعرنا والتعبير عنها بتلقائية، كما ينمّي مهارتنا النفسيّة والإجتماعية عمومًا ليجعلنا قادرين على مواجهة الكثير من المواقف. ولبقية البرامج التي تتناول مواضيع اجتماعية ونفسيّة مهمة (مثل التعامل مع النرجسية والعلاقات غير الصحيّة): من هنـــا برنامج "علي وكتاب" تقديم: أ. علي محمد علي ترشيحات ومراجعات كتب وخصوصًا الكتب غير العربية والمكتوبة بالإنجليزية، من خلال التعريف بالكتاب ومقدمة عنه، والجديد هو اختيار فكرة أو أكثر منه ومناقشتها بالتفصيل مع عرض كيفية تطبيقها في الحياة اليوميّة بشكل فعّال، بحيث حتى لمَن لن يقرأ الكتاب فسوْف يستفيد كذلك.

من هو اكثر يوتيوبر عربي لديه مشتركين

جائزة لعام 2017 - YouTube

اجمل يوتيوبر عربية (2) - راح اتزوج اجملهم 😱🔥❌!!! - YouTube

لمشاهدة حلقاته عبر قوائم التشغيل التالية: من هنــــا برنامج "ايجيكولوجي Egychology" إعداد وتقديم: أ. أحمد سمير في وجبة علميّة يسهل هضمها، يُقدّم لنا البرنامج بشكل مميّز العِلم بمزيج من التاريخ والفلسفة وعلم النفس. لمشاهدة حلقاته من خلال قوائم التشغيل الآتية: من هنــــا برنامج "أخضر" تقديم: أ. محمد أسامة محاولة شبابية ومشوّقة أخرى لتبسيط الكتب المفيدة عن طريق تحويلها لـ "حكاية مصوّرة"، وهي المبادرة التي وصفها صاحبها أنها "محاولة لإضافة الروح للمعلومات الجامدة"، من خلال استخدام التكنولوجيا ووسائل الإيضاح المختلفة لدمج المادة الثقافية مع متعة المشاهدة وفائدة الكتاب في آن واحد. لمشاهدة حلقاته من خلال قائمة التشغيل التالية: من هنـــا برنامج اللغة العالية تقديم: أ. عارف الحجاوي بأسلوب سهل ممتنع، ومزيج مركّز من الثقافة والعلم اللغوي المعشّق بخفّة الظل والبساطة المحبّبة في السَرد، يأخذنا السيّد عارف في جولة لطيفة مع أساسيات اللغة العربية وأهم مفرداتها لتجد أنك في دقائق قد تشرّبت بـ لغة الضاد دون أن تدري. برنامج "تاريخ حاضر" تقديم ومشاركة في الإعداد: أ. وليد فِكري استغلالاً لعمله كـ باحث وكاتب تاريخي يصحبنا في جولة مشوّقة ومركّزة في التاريخ العربي والإسلامي تحديدًا، فيقرأ التاريخ قراءة معاصرة، ويكشف زيف الأُسس الفكرية للمتطرفين استنادًا على أحداث تاريخية.

  1. وفعلت فعلتك التي فعلت
  2. افضل 10 يوتيوبر عربي
  3. مستشفى الرعاية الوطني بالملز
  4. من هو افضل يوتيوبر عربي - إسألنا
  5. افضل يوتيوبر عربية ١٩٦٦
  6. استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية